الفراشات القرمزية
الفراشات التي تضيء أيامنا
اللون القرمزي الذي يسطر احلامنا
والوعد الذي من أجله نذرنا حياتنا
هذه ....أنا...وانت ...معا للأبد
الفراشات القرمزية


 
الرئيسيةالرئيسية  بوابة زرقاءبوابة زرقاء  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 زفاف بميدان التحرير.. واغنية الثورة 'بن علي... خذ صاحبك عني'.. ومبارك يهرب لغزة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميساء
مديرة قرمزية
مديرة قرمزية
avatar

عدد المساهمات : 570
|| نقآطي ♥ : 856
|| تقاييمي ♥ : 0
تاريخ التسجيل : 15/09/2008
العمر : 23

بطاقة الشخصية
فراشات قرمزية: Blood is Pain, Pain is Life. life is love. Love is Pain .

مُساهمةموضوع: زفاف بميدان التحرير.. واغنية الثورة 'بن علي... خذ صاحبك عني'.. ومبارك يهرب لغزة    الجمعة فبراير 11, 2011 1:35 am


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ـ عقد شاب وفتاة قرانهما في وسط ميدان التحرير، بمتابعة أ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

لوف المصريين الذين احتشدوا هناك، وكان العروسان يرتديان ملابس الزفاف التقليدية وجابا الميدان بعد اتمام مراسم القران وسط تصفيق ومباركة وتهنئة المتظاهرين.
وفي الميدان ايضا يقوم بعض المحتجين بتمارين الصباح الرياضية على ايقاع 'اسقط ... ارحل'.
ـ احتجاجات الشبان المصريين بميدان التحرير في وسط القاهرة للمطالبة باسقاط حكم الرئيس حسني مبارك، لم تخل من الفكاهة المعهودة عن الشعب المصري، وظهر شاب تبدو عليه مظاهر الارهاق من المبيت منذ عدة أيام في الميدان، وهو يحمل لافتة تقول 'ارحل بقى عشان استحمى'، وكان آخر شعره طويل يحمل لافتة تقول 'ارحل بقى عشان احلق'، وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورة لرجل يحمل طفلا على كتفه ويحمل لافتة كتب عليها 'ارحل كتفي وجعني'.
ـ حاولت بعض وسائل الاعلام المصرية الحكومية الترويج ان المتظاهرين في ميدان التحرير عملاء ويتقاضون 100 يورو يوميا، بالاضافة إلى وجبتي دجاج من سلسلة مطاعم كنتاكي الشهيرة، ونفى المعتصمون ذلك وقالوا إنها من صنع التلفزيون المصري الحكومي، الذي نددت به لافتة في الميدان كتب عليها 'الكذب حصري على التلفزيون المصري'، وكانت قنوات شبكة تلفزيون النيل التابعة للتلفزيون الحكومي رفعت شعارا منذ فترة يقول 'كله حصري على التلفزيون المصري'.
ـ تعليقا على الشائعات الكثيرة التي روجت بعضها وسائل اعلام رسمية عن وقوف جهات اجنبية عدة، مثل الموساد وحماس وحزب الله خلف هذه التظاهرات، كتب احد المدونين 'لو فعلا ميدان التحرير جمع الاخوان والامريكان وحزب الله وحماس واسرائيل وايران وقطر والقاعدة وطالبان على هدف واحد يبقى اخيرا تحققت معجزة السلام العالمي'.
ـ ما زال الشعب المصري يتداول النكات حول الرئيس مبارك وكان اخرها 'عُلِمَ من مصادر مطّلعة أن مبارك اتصل بإسماعيل هنية، رئيس الحكومة الفلسطينية واكد له بأنه سيفتح الأنفاق مجدداً وسيكون أول القادمين إلى غزة'، وفي الإسكندرية تنتشر نكتة تقول، 'فاضلك 6 شهور خد أجرتهم يلا وغور'، 'اتصل مبارك، ببرنامج 'ما يطلبه المستمعون' بإحدى الإذاعات وأهدى إلى شعبه أغنية 'أخاصمك آه.... أسيبك لا'. البرنامج ذاته تلقّى اتصالاً من الشعب المصري الذي طلب أغنية أهداها للرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي، كلماتها 'بن علي... خد صاحبك عني، بن علي... صاحبك جنني'.
ـ مصطفى الفقي رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشورى فاجأ الجماهير بتقديم استقالته على الهواء مباشرة من الحزب الوطني، عبر تصريحات أدلى بها لإحدى الفضائيات، ودعا الفقي الرئيس مبارك إلى تقديم استقالته من رئاسة الحزب الوطني.
ـ هالة فهمي المذيعة بالتلفزيون المصري علقت على صدرها لافتة أكدت فيها أن وزير الإعلام أنس الفقي تعاقد مع بلطجية من أجل الاعتداء على المتظاهرين المعارضين للرئيس واجبر الموظفين في التلفزيون على أن يهتفوا ببقاء مبارك.




_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://maissa.yoo7.com
 
زفاف بميدان التحرير.. واغنية الثورة 'بن علي... خذ صاحبك عني'.. ومبارك يهرب لغزة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الفراشات القرمزية  :: كلمات مبعثرة-
انتقل الى: